The Basic Principles Of تأثير الألوان في الإعلانات

Wiki Article



وعلاوة على ذلك، سيساعد في إبعادك عن مثالية معدلات الانتقال على المواقع والذي يضلّل الكثير من الأشخاص. ضع في اعتبارك، على سبيل المثال، هذا المثال الذي غالباً ما يذكر عن زيادة عدد المنتقلين عبر الروابط بسبب تغيير لون الزر:

افضل شركات تصميم المواقعافضل شركات ويب سايتافضل شركة تصميم مواقع في الرياضافضل شركة تصميم مواقع في السعوديةافضل شركة تصميم مواقع في القاهرةافضل شركة تصميم مواقع في مصرافضل شركة تصميم موقعافضل شركة تصميم موقع في الرياضافضل شركة تصميم موقع في السعوديةافضل شركة تصميم موقع في القاهرةافضل شركة تصميم موقع في مصرافضل شركة تصميم ويب سايتافضل شركة تصميم ويب سايت في القاهرةافضل شركة تصميم ويب سايت في مصرافضل شركة ويب سايت في القاهرةافضل شركة ويب سايت في مصرتصميم مواقعتصميم موقعتصميم ويب سايتشركة تصميم مواقعشركة تصميم موقعشركة تصميم ويب سايتشركة ويب سايت

تؤثر سيكولوجية الألوان في التسويق على العملاء وقرارات شرائهم؛ فالألوان تترك الانطباع الأول لدى العملاء عند رؤية المنتجات أو الخدمات، إضافة إلى ذلك فإن الألوان هي المحفز الأول لمشاعر كافة العملاء، كما تجعل ألوان المنتجات العملاء يتخذون القرارات التي تتعلق بالشراء.

الحياة الجامعية في لندن: التنقل في عالم الجامعات البريطانية المثير

مبادئ علم التسويق كل الأنشطة الرئيسية التسويق والمبيعات مبادئ علم التسويق علم نفس الألوان في التسويق وبناء العلامات التجارية

يتأثر علم النفس وراء استخدام اللون الأحمر في الإعلانات بخصائصه التالية:

تماماً مثل اللون الأبيض، فهو بمثابة خلفية مناسبة، مما يساعد على إبراز الألوان الأخرى

ولكل لون تأثيره النفسي على الإنسان. على سبيل المثال، قد يثير اللون الأحمر مشاعر العاطفة والإثارة، بينما يثير اللون الأزرق مشاعر الهدوء والثقة.

تعرف سيكولوجية الألوان في التسويق بأكثر من مسمى آخر وأهم تلك المسميات التسويق بالألوان إضافة إلى استخدام الألوان في التسويق، ويعتبر علم النفس التسويقي بمثابة التأثيرات النفسية والتأثيرات الذهنية والعاطفية التي تحدثها تلك الألوان، يمكن أن تكون تلك التأثيرات عبارة عن مشاعر من الحب والفرح والبهجة ويمكن أن تكون تلك التأثيرات سلبية كالشعور بالقلق والحزن إضافة إلى الشعور بالكره.

والعامل الثاني هو ارتباط الألوان بالتجارب الإنسانية العالمية، على سبيل المثال ارتباط اللون الأخضر بالطبيعة ونمو النباتات؛ لأن معظم الناس قد شاهدوا عملية النمو للنباتات وتكاثرها، أما اللون الأزرق فمرتبطٌ بالهدوء والسكينة باعتباره لون السماء والبحر.[٢] ومن العوامل الأخرى أيضاً الاختلافات الثقافية، ومن الأمثلة على ذلك ارتباط اللون الأبيض في بعض الثقافات بالسعادة والنقاء، بينما في ثقافاتٍ أخرى فإنه يرتبط بالحزن والموت.[٣]

ما الذي يجعلك مميزًا عن منافسيك؟ لعل هذا السؤال يخطر كثيرًا في بالك، نرغب في أن نخبرك أن استخدام الألوان في التسويق أو سيكولوجية الألوان في التسويق من أكثر العناصر التي تجعلك الأفضل بين منافسيك، ومن أهم الأمثلة ألوان العلامة التجارية إضافة إلى ألوان الشعار ولا ننسى كذلك ألوان التغليف إضافة إلى انقر على الرابط ألوان التصميمات وغيرها من التفاصيل.

فنان ارت هي شركة محترفة في عالم التصميم والتسويق الرقمي. نقدم خدمات إبداعية لعملائنا المميزين.

في الإعلانات، يتعمق علم نفس الألوان في ديناميكيات كيف يمكن للأشكال أن تشكل وتشكل آراء المستهلك ومشاعره وأفعاله.

يجب أن تتناسب الألوان مع هوية العلامة التجارية والسوق المستهدف، وينبغي استخدامها بحذر لتعزيز التفاعل الإيجابي مع الجمهور المستهدف.

Report this wiki page