The best Side of الموارد البشرية

Wiki Article



كتابة عناوين جذابة للمقالات هي مهمتك الأولى بصفتك كاتب محتوى لتصدّر الصفحات الأولى على محركات البحث ولكسب ثقة القارئ وجوجل معًا على أن محتواك مهم ويستحق أن يتصدّر ويتفوّق على المنافسين.

ليكن أسلوبك في كتابة عناوين جذابة للمقالات واضحًا أيّ بعيد عن استخدام مفردات يمكن أن تكون غير مفهومة أو محيّرة لشريحة كبيرة من القرّاء مثل استخدام المفردات الفصيحة والمُثقلة.

دخلك بتعرف مفارقة «قطرة الأمير روبرت» التي ظلت تحير العلماء لقرون؟

إذا كان بإمكانك اختراع قوة عظمى ، فماذا تريد؟ على سبيل المثال ، القدرة على جعل الآخرين يضحكون ويبكون في نفس الوقت.

إذا شاهدت إحدى تلك الأغراض والمنتجات، قد تعتقد أنها مصنوعة من أفضل أنواع الجلد الطبيعي، لكن هذا الاعتقاد خاطئ، ففي الحقيقة، عبارة «جلد طبيعي» تعني أن الجلد المستخدم هو من أدنى وأسوأ نوعيات الجلد.

ويشهد اليوم الأربعاء، استمرار ارتفاع درجات الحرارة واستمرار الموجة شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء.

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

وطبعاً انما أذكر في تدوينتي هذه وجهتي نظري الشخصية, ونزر قليل مقارنة بالكتب والمقالات والنصوص الأدبية الرائعة التي لم أحظى بشرف لقائها وقراءتها.

فقميص الـ تي شيرت الذي تلبسه لم يكن مجرد موضة جديدة، وكذلك باب الثلاجة المغناطيسي.

ولأن الماء انظر هنا لا تنتهي صلاحيته من الناحية النظرية، بدأت الشركات المصنعة لزجاجات الماء وضع تاريخ انتهاء الصلاحية بحيث تصلح لعامين فقط بعد إنتاجها.

بالطبع، كان على الآباء ألا يتركوا براداتهم في أماكن مهجورة أو فصل الباب عن الثلاجة على الأقل عند التخلّص من البراد، وفي خمسينيات القرن الماضي، كان الناس في الغرب يبحثون عن البرادات المهجورة ويخلعون بابها ويأخذوه، لكن ذلك لم يمنع وفاة أطفال في برادات مهجورة تخلّص منها أصحابها ورموها في أماكن لا يمكن لأحد العثور عليها.

أساليب جذب العملاء والتفوق على المنافسين يجب أن تكون العناوين محددة وواضحة وبذات الوقت مشوّقة للقارئ وتحرّك فضوله، أيّ لا يمكنك كتابة عنوان غير مفهوم أو غير مفيد للمستخدم ومُحاط بهالة من الغموض.

في الحقيقة، تعود كلمة كاتشب إلى كلمة صينية هي «كيتسياب» والتي كانت تُطلق على نوع خاص من الصلصات مصنوع من السمك المخمر.

الدوار عجلة الجائزة عجلة الاسم الدوار مولد عجلة الأرقام

Report this wiki page